مانشستر يونايتد يستعد للتعاقد مع مدافع برشلونة


مانشستر يونايتد اتصل مؤخرًا ببرشلونة للسؤال عن صفقة إعارة محتملة للفائز السابق بدوري أبطال أوروبا ماركوس ألونسو.


وفقًا لتقرير صادر عن صحيفة سبورت الإسبانية ، يبدو أن ماركوس ألونسو هو الهدف الأول لمانشستر يونايتد، حيث يريد الشياطين الحمر التوقيع مع ظهير أيسر قبل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية وقد تواصلوا مع برشلونة بشأن احتمالية صفقة إعارة للمدافع البالغ من العمر 32 عامًا.

كان ماركوس ألونسو لاعبًا مفيدًا لبرشلونة منذ انضمامه إليهم قادمًا من تشيلسي في الصيف الماضي وخاض اللاعب الإسباني الدولي فترة جيدة لمدة ست سنوات مع نادي غرب لندن، حيث فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، ولكن بعد تراجعه في الترتيب كان حريصًا على الرحيل عن ستامفورد بريدج لإحياء مسيرته وبرشلونة تعاقد معه مجاناً.

وقد نجحت هذه الخطوة بشكل جيد بالنسبة لبرشلونة، على الرغم من أن اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا لم يظهر بشكل بارز بالنسبة لهم، لكن قدرته على اللعب كقلب دفاع وظهير أيسر كانت مفيدة لبرشلونة وفي الوقت نفسه شارك ألونسو في مباراة واحدة فقط هذا الموسم، حيث لم يسجله البلوجرانا في الدوري الأسباني حتى الأسبوع الماضي.

زعمت التقارير الأخيرة أن مستقبل ألونسو في برشلونة غير مؤكد، العمالقة الكاتالونيون منفتحون للاستفادة من الفائز السابق بدوري أبطال أوروبا إذا تلقوا عرضًا جذابًا، وقد ظهر المدافع المخضرم مؤخرًا كهدف لكبار الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر يونايتد .